أخبار دولية

ريال مدريد بإنتظار إسم كبير.. ووداع آخرين

التاريخ: 2021-06-03



 

بعد أن أعلن النادي الملكي عن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهو الاسم الكبير الوحيد الذي يصل إلى مدريد هذا الصيف، تكمن أولوية ريال مدريد في الوقت الحالي إلى التخلص من بعض لاعبي الفريق الموجودين في التشكيلة والمعارين. وأوضح باكو غونزاليس وهو صحافي من المقربين من إدارة الملكي،  أن ريال مدريد يضم 33 لاعبا في الفريق الأول الآن. ولا توجد عروض لأي منهم، ولا حتى للبلجيكي إيدن هازارد.

وتابع باكو في حديث إذاعي أن النادي يتجه إلى الإبقاء على إعارة لوكا يوفيتش وليس بيعه، وبيع كل من مثل إبراهيم دياز وكوبو، أما مارتن أوديغارد يمكن إعارته مرة أخرى، ويريد روما التعاقد مع بورخا مايورال.

 

وأوضح غونزاليس أن النجم الفرنسي كليان مبابي هداف باريس سان جيرمان، هو أحد الأسماء التي تم ربطها بالانتقال إلى الريال في سوق الانتقالات الصيفية، لكن لن يكون من السهل على النادي عقد صفقة كبيرة.

وقال غونزاليس "لا يستطيع الريال التعاقد مع مبابي قبل آب، لأن عليه بيع عدد كبير من اللاعبين، وهذا التعاقد سيكون الوحيد، ولن يوقع الريال مع أي لاعب في مركز قلب دفاع لتعويض رحيل سيرجيو راموس، ولن يصل لاعب آخر إلى خط الوسط.

وأشار إلى أنه لا يمكن لمبابي وهالاند الانضمام في نفس الوقت. لم يتصل ريال مدريد بباريس سان جيرمان لمعرفة قيمة الاستغناء عن مبابي أو إجراء عملية تبادل مع أي لاعب آخر، وهو أمر مستبعد. سيدفع ريال مدريد 200 مليون يورو إذا أراد باريس سان جيرمان ذلك.

ولا يُتوقع أن يكون القائد راموس هو الاسم الكبير الذي يغادر الفريق هذا الصيف، إذ يُتوقع انضمام شريكه في الدفاع الفرنسي رافاييل فاران، ولاعب آخر إليه. وقال غونزاليس ريال مدريد يتوقع أن يرحل 3 من أصل 33 في وقت قريب.