أخبار عربية

إصابات أهلاوية بالجملة قبل قمة الزمالك

التاريخ: 2021-04-15



 

يدخل النادي الاهلي قمة 18 نيسان أمام نادي الزمالك، منقوص عددياً بعد أن تأكد إصابة عدد كبير من الأسماء الأساسية في الفريق من حراسة المرمى وصولاً إلى خط الهجوم، وقدد وصل عددهم إلى 12 لاعب، حجزوا أسرّتهم في مستشفى الأهلي وتنوعت الإصابات بين مشاكل عضليّة أو إصابات بفيروس كورونا الذي تغلغل في صفوف الأهلي قبل لقاء القمة في مصر، والذي ينتظره عشاق كرة القدم العربية في مختلف أقطاب الأرض، بين الاهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية والعربية.

 

 

وسنعرض لكم لائحة بأسماء اللاعبين المصابين في صفوف النادي الأهلي:

 

محمد الشنّاوي في حراسة المرمى

 

يعتبر الشنّاوي صمام أمان لجمهور النادي الأهلي، لكن لسوء الحظ أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ومازال الشناوي يقوم بالفحوصات الطبية اللازمة بشكل يومي لعلّه يستطيع المشاركة.

 

محمود وحيد، علي معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم ومحمد هاني في خط الدفاع

 

4 أسماء في خط الدفاع ستغيب عن تشكيلة النادي الأهلي للقاء الزمالك، بسبب إصابات عضلية وعمليات جراحية.

 

كريم نيدفيد، حمدي فتحي، محمد محمود، وليد سليمان، أكرم توفيق

 

شملت الإصابات في هذا الخط جميع اللاعبين اصحاب المهام الدفاعية والهجومية، ورغم إصابة نيدفيد ومحمد محمود منذ فترة طويلة، إلّا أن إنضم إليهم كل من أكرم ووليد سليمان وحمدي فتحي بعد أن تنوعت إصابة كل لاعب منهم.

 

جونيور أجاي في خط الهجوم

 

لم يسلم خط الهجوم في النادي الأهلي من الإصابات، حيث يغيب أجاي عن هجوم نادي الأهلي لفترة طويلة عن الملاعب عقب إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.