أخبار عربية

الأنصار يودّع بطولة كأس الإتحاد الآسيوي

التاريخ: 2021-05-27



 

خرج نادي الأنصار اللبناني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي بعد خسارة قاسية تعرض لها أمام نظيره المحرق البحريني بثلاثة أهداف لهدف، إفتتح حسن معتوق التسجيل للأنصار بهدف "معتوقي" بعد أن تلاعب بالدفاع البحريني، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليعدّل من بعدها المحرق  النتيجة في الدقيقة 39 ثم يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي شوط اللقاء الأول بحريني بهدفين لهدف. يذكر أن حسن معتوق قد خرج مصاباً في الدقيقة 26 وبدا واضحاً تأثره بالإصابة على مستوى الفخد، ومع خروج المعتوق، تشتت لاعبو الأنصار طيلة فترات اللقاء وكان واضحاً تأثير خروجه سلباً على مستوى الفريق.

 

 

وفي شوط المباراة الثاني لم يقدم الفريق اللبناني أي إضافة على المستوى الهجومي، ليستفيد المحرق من هجمة مرتدة في الدقيقة 81 يسجل من خلالها هدفه الثالث، معلناً خروج الأنصار بشكل رسمي من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي. يذكر أن الأنصار شارك في هذه المسابقة دون أي لاعب أجنبي، كما أنه قادم من ضغط مباريات محلية، حقق من خلالها لقبي الدوري والكأس بعد  منافسة شرسة بينه وبين نادي النجمة.

وبهذا الفوز، رفع نادي المحرق البحريني رصيده إلى 6 نقاط ضمن المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد الأنصار عند الثلاث نقاط، بإنتظار تحديد هوية الفائز بين نادي السلط الأردني ومركز شباب بلاط الفلسطيني.